الضوئيون الإتحاديون

سفر كوني لطالبة .. تسافر الى المريخ وتكتشف حضارات وشعوب متطورة تعيش هناك .. فوق الصادم

تسافرون معنا .. ننقلكم الى محطات ومشاهدات وتجارب فوق الصادمة .. لانقول إلا ان هذه التجارب هي عجائب العجائب .. 

لاتجدوها  لا في انترنيت ولا في وثائقيات ولا في كتاب ولكنها تاتي اليكم  مباشرة من كائنات الاندروميدان  حيث ان الطالبة تنتمي اصولها الى هذه العوائل الكونية العظيمة .. في هذه السفرة الكونية الرائعة .. فالطالبة تسافر الى المريخ بمساعد الحصان المجنح ذو القرن ..

تصل الى المريخ وتكتشف انه  مقسوم الى قسمين .. القسم الاول منه عبارة عن حضارة متقدمة جدا .. حيث تجدون مدن متطورة و ابراج ومركبات كونية .. والقسم الثاني من المريخ  عبارة عن مناطق ريفية وعلاقة هذه المناطق الريفية بارض المريخ  روحانية جدا ..

شعوب المريخ عموما اقصر مننا .. فبالشكل فهم لديهم ايدي وارجل قريبة جدا  من جسم الانسان في الارض .. وجوه شعوب المريخ نوع ما فيها بعض الاختلاف .. فاعينهم تكون دائرية واكبر من العيون البشرية .. لون بشرتهم  تقريبا يكون قريب من اللون الاخضر الغامق .. ازيائهم .. يرتدون ازياء عادية جدا  ( بسيطة  جدا ) لايهتمون بالمظاهر .. في ارض المريخ تجدون هناك شوارع  وعمارات واضواء وناس تتمشى  في الشوارع .. اما وسائل النقل فهي تكون بالتحليق .. بمعنى تجدون مركبات كونية تحلق في سماء المريخ .. فارض المريخ بشوارعها  فهم يستخدموها للمشي ..  شعوب المريخ لديهم درجة تنظيم وهدوء عالي جدا ..

خلال هذه السفرة الكونية  .. الطالبة  تلتقي بكائن من شعب المريخ  ويبدوا انه قائد كبير هناك ..  وتكتشف الطالبة ان هذا القائد يعرفها .. وتكتشف ايضا ان شعوب المريخ عرفوا بوجودنا في الارض بعد ان تتحرروا من سيطرة الدراكونيان .. حيث انهم تحرروا  من سيطرة الدراكونيان حديثا .. وهم سبقونا بالتحرر .. ونحن الان في الارض بدأنا الان نتحرر من سيطرة الدراكونيان ..  عرفت الطالبة ايضا ان كوكب المريخ هو كوكب مسطح  مع وجود بعض التقعر فيه  ..  في هذه السفرة الكونية  هناك حوارات ومشاهد ودروس عظيمة اخرى رائعة ..   

استلموا  يا شباب الضوء كل خير ومحبة الاكوان .. تعيشون قادة كونيون عظماء .. الكون يبارككم  جميعا

شاركو الحلقة مع اصدقائكم :

حلقات آخرى

دخول الطالب

تسجيل الدخول للكورس التخصصي