الضوئيون الإتحاديون

طالبة في سفر كوني تعيش العجائب..تعالج كائنة من الرماديين وتكتشف انها قائدة من البليدين.. صادمة

تسافرون معنا .. ننقلكم الى محطات ومشاهدات وتجارب فوق الصادمة .. لانقول إلا ان هذه التجارب هي عجائب العجائب .. 

لاتجدوها لا في انترنيت ولا في  وثائقيات ولا في كتاب ولكنها تاتي اليكم  مباشرة من كائنات الاندروميدان  حيث الطالبة تنتمي اصولها الى هذه العوائل الكونية العظيمة .. الذي تسمعوه مدهش .. بحيث وبعد انتهاء هذا الحوار  تقوم بفلترة  جميع النظريات والفلسفات والكتب التي قراتها  وتعيد كل حساباتك الفلسفية من جديد  وتصرف وقت تعيشه بدهشة شديدة كما عاش حاضرون اللقاء بدهشة شديدة وهم يستمعون لعمق المعلومات وجمالية هذه التجارب العظيمة  .. 

  تبدا الجلسات من الجلسة الاولى .. تلتقي الطالبة بعائلتها الكونية  ..  تسالهم بعض الاسئلة المهمة وتسمعون الاجابة في هذا الحوار ..

 خلال هذه التجارب تلتقي بكائن الصخور .. توضح صفاته وشكله وتكتشف انه وكأنه في دورية كونية ( فوق الصادم !) .. ونوضح ونضيف ايضا في هذا النقاش انواع   الكائنات  الكونية  ..    في الجلسة الثانية .. الطالبة تلتقي بكائنة من الرماديين  في مركبة كونية .. يحدث بينهما حوار ..  هذه الكائنة وبعد حوارها مع الطالبة   تخرج من المركبة ( سقطت من المركبة ) مصابة وتتعرفون على اسباب الاصابة  في  هذا الحوار ..  الطالبة وبمساعدة  الحصان الكوني ذو القرن تاخذها الى عائلتها الكونية  للعلاج في مركبة عائلتها ..   يعالجوها هناك  .. لكن كلنا ننصدم عندما نكتشف ان هذه الكائنة ( نقصد كائنة الرماديين المصابة )  فهي في اصلها من  كائنات البليدين  .. ونكتشف ان الدراكونيان  بعدها قاموا بتغيير جيناتها وجعلوها من كائنات الرماديين ..

​بعدها قمنا  كمجموعة بجلسة سفر كوني اخرى نريد ان نعرف ما هو مصير هذه الكائنة والتي واثناء هذا الحوار فهي كانت  ماتزال تحت العلاج والعناية في مركبة الاندروميدان …  الطالبة بعدها سافرت الى عائلتها الكونية من الاندروميدان بجلسة اخرى  حيث في الجلسة القادمة ( نرفعها لاحقا )  الطالبة تعرفت اكثر حول قصة هذه الكائنة  .. فقد اكتشفنا وكلنا مصدومين ان هذه الكائنة هي في حقيقتها فهي  قائدة  بزعامة وبرتبة من اعلى الرتب بدرجة كبيرة في مجتمعات  البليدين .. وهي كانت وفي احد محطات حياتها في زيارة لكوكب  تعيش فيه كائنات شبيهة بالدببة الارضية  لكن بحجم صغير بطول المتر ووجههم  يشبه وجه كائنات الكوالا الارضية .. فكانت هذه القائدة من البليدين  تساعدهم وتحل مشاكلهم وكانت لوحدها .. اتوا عليها الدراكونيان وغدروا بها .. وقتلت هناك .. وبعدها الدراكونيان اخذوا روحها ووضعوا روحها  في اجهزة على شكل  اسطوانات لتغيير  حياتها .. هذه التجربة والمشاهد والمحطات تسمعوها  في الجلسة القادمة التي نرفعها ايضا .. والتي نكتشف فيها ايضا ان هذه  القائدة التي اصلها من  البليدين تعيش الان حالة تحسن في صحتها حيث ياتي زوجها ايضا اليها من البليدين  ليطمئن عليها في مشهد مؤثر جدا  .. اضفنا في هذا الحوار ايضا  من الدقيقة 51  و 16 ثانية  نقاش مهم حول الابعاد  ..  لان الطالبة سالتنا حول البعد الرابع ..            

الجزء الأول

الجزء الثاني

استلموا  يا شباب الضوء كل خير ومحبة الاكوان .. تعيشون قادة كونيون عظماء .. الكون يبارككم  جميعا

شاركو الحلقة مع اصدقائكم :

حلقات آخرى

دخول الطالب

تسجيل الدخول للكورس التخصصي