الضوئيون الإتحاديون

طالبة تلتقي بعائلتها الكونية الاسودية.. تعيش محطات ودروس وتجارب رائعة


تسافرون معنا .. ننقلكم الى محطات ومشاهدات وتجارب فوق الصادمة .. لاتجدوها لا في انترنيت ولا في كتاب ولكنها تاتي اليكم مباشرة من الكائنات الكونية الاسودية حيث الطالبة تنتمي اصولها الى هذه العوائل الكونية العظيمة ..

في هذا الحوار ايضا فالذي تسمعوه مدهش .. بحيث وبعد انتهاء هذا الحوار تصرف وقت تعيش بدهشة شديدة كما عاش حاضرون اللقاء بدهشة شديدة وهم يستمعون لعمق المعلومات وجمالية التجربة .. تلتقي بوالدتها الكونية الاسودية في مركبة كونية ثم بعدها تقرر ان تسافر الى كوكب الاسود .. تجد نفسها في كوكب الاسود .. وهناك تقرر انها تريد ان تسافر الى مستويات عليا .. انها عوالم الضوء … وتجد نفسها تسافر الى عوالم الضوء وتلتقي بقائد كوني يعيش في مستويات الضوء .. ينصحها ان تهتم وتعتني وتساعد نفسها .. ثم بعدها تلتقي بقائد كوني ضوئي ثاني يشبه البشر تقريبا .. يقوم بملئها بالضوء وتصفية وازالة الطاقات السلبية منها .. وتفهم من تجاربها ومن السفرات الكونية السابقة التي عاشتها ان كل شيء ياتي بالتدريج …
تدور بينها وبين القائد الكوني الضوئي الثاني حوارات عميقة ومهمة جدا .. وتكتشف ان هذا القائد الكوني الضوئي الثاني ذهب الى الارض .. او نقول رجع الى الارض لمهمة او دور مساعدة في الارض .. وهنا نحن توقفنا ..

اقصد توقفنا عن اكمال القصة لسبب مهم .. ( نوضح لماذا توقفنا عن الحوار ) .. عندما فهمت الطالبة ان هذا القائد الكوني الضوئي كان في الارض .. بمعنى كان من البشر وتمكن من الصعود الى مستويات عليا عندما عرف الحقيقة .. نحن هنا توقفنا عن اكمال القصة ودار حوار فلسفي عميق بيننا .. نحاول ان نعرف اسباب نزول هذا القائد الكوني الضوئي .. هل كان نزوله تطوعا ام اسقط ( مبني للمجهول) بحيث ان سقوطه كانت مسؤولة عليه او ارتكبته كائنات اخرى ؟ لان معرفة العوامل التي ادت ال نزول هذا القائد الكوني الضوئي الى الارض .. فهذا يعتبر امر مهم من اجل حل لغز كوني عميق جدا ..

وهذا اللغز هو .. اننا كجنس بشري كيف وصلنا الى الارض؟ ولماذا نحن موجودين في الارض ؟ فهل هذا القائد الكوني الضوئي نزل الى الارض بسبب السقوط ام حدث او نقول انه نزل تطوعا ؟ فاذا كان تطوعا .. فهذه النظرية اثبتناها خاطئة من خلال النقاش الذي تسمعوه في هذه الحلقة ..

والذي بداناه من الدقيقة 44 الى نهاية الحلقة .. في هذه الجلسة والتي هي الجلسة الاولى .. فالطالبة لم تستطيع ان تستنتج العوامل التي ادت الى نزول هذا القائد الكوني الى الارض .. الى ان عملنا الجلسة الثانية .. وسافرت الطالبة مرة اخرى .. حيث في هذه السفرة الكونية الثانية ( نرفعها لاحقا ) كانت لدى الطالبة نوايا ان تساله عن سبب نزوله في الارض؟ واكتشفنا في السفرة الكونية الثانية التي عاشتها الطالبة انه نزل بسبب السقوط .. حيث كانت هناك كائنات سلبية قد هاجمت الكوكب الضوئي الذي كان يعيش فيه .. لكنه لم يذكر لها فهل هو مباشرة نزل الى الارض ام لا ..

لكننا عرفنا انه نزل لمستوى ادنى بسبب السقوط .. نزل الى ابعاد ادنى من البعد الضوئي ..

استلموا يا شباب الضوء كل خير ومحبة الاكوان .. تعيشون قادة كونيون عظماء .. الكون يبارككم جميعا

شاركو الحلقة مع اصدقائكم :

حلقات آخرى

دخول الطالب

تسجيل الدخول للكورس التخصصي